11:09 GMT03 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "طيران الاتحاد" الإماراتية، اليوم الاثنين، تعليق جميع الرحلات والترانزيت من وإلى مدينة أبوظبي بداية من الأربعاء المقبل (25 مارس/ آذار) ولمدة أسبوعين بشكل مبدئي، كإجراء لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    القاهرة - سبوتنيك. وذكرت الشركة، في بيان، "نعلن اليوم تعليق مؤقت للرحلات من وإلى أبوظبي يشمل رحلات الترانزيت، لمدة أسبوعين بشكل مبدئي بداية من 25 مارس/ آذار".

    وأشار البيان إلى أن الإجراء جاء ضمن جهود الإمارات لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وفاة وإصابة الآلاف حول العالم.

    وقالت الشركة في بيانها إنه سوف تستمر في تشغيل رحلات قدر الإمكان لإعادة العائلات العالقة، في ظل إيقاف رحلات الطيران بشكل كبير حول العالم بسبب تفشي كورونا.

    وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية اليوم الاثنين، تسجيل 45 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 98 حالة من جنسيات متعددة.

    وبحسب أحدث إحصائية، فقد تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية بوقت سابق من آذار/مارس الجاري، "جائحة"، 354 ألف شخص، وتخطى عدد الوفيات 15 ألف شخص، فيما شفي أكثر من 103 آلاف شخص حول العالم.

    انظر أيضا:

    "كل شيء سيكون على ما يرام"...توجه الغرافيتي الكوروني الجديد
    عقوبات رادعة تنتظر مخالفي قرار حظر التجول في السعودية
    المملكة المتحدة تمنح تمويلا جديدا للأبحاث المتعلقة بإيجاد لقاح كورونا
    الكلمات الدلالية:
    أبوظبي, الإمارات, طيران الاتحاد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook