14:50 GMT10 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 248، مع تسجيل شفاء 4 حالات جديدة.

    القاهرة – سبوتنيك. وأكدت الوزارة، في بيان اليوم الثلاثاء، "شفاء 4 حالات وتسجيل 50 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من المخالطين القادمين من الخارج".

    وقررت السلطات الإماراتية تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة لمدة اسبوعين، على أن يكون القرار ساريًا بعد 48 ساعة، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وأعلنت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات، وهيئة الطيران المدني الإماراتي، في بيان مشترك نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، الاثنين "تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة لمدة اسبوعين على أن يكون سارياً بعد 48 ساعة من هذه الساعة قابلة للمراجعة والتقييم وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19".

    وقالت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي إن "القرار لا يشمل رحلات الشحن ورحلات الإجلاء الضرورية مع أخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة وفق توصيات وزارة الصحة ووقاية المجتمع".

    وكانت شركة "طيران الإمارات" قررت تعليق رحلات الركاب، اعتبارا من الأربعاء القادم، مع تفشي فيروس كورونا المستجد
    وقالت الشركة، عملاق الطيران في العالم، في بيان، "اتخذنا قرار تعليق جميع رحلات الركاب مؤقتًا بحلول 25 (آذار) مارس القادم".

    أعلنت الناطق الرسمي باسم القطاع الصحي في الإمارات فريدة الحوسني، السبت الماضي، تسجيل 13 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا"، ليصل إجمالي عدد الحالات في البلاد إلى 153؛ فيما شفيت 38 حالة.

     

    انظر أيضا:

    الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية "من وإلى" البلاد لمدة أسبوعين بسبب كورونا
    سبب غريب يدفع شخصا لإلحاق أضرار بسيارت فارهة في الإمارات
    الإمارات والسعودية تسجلان نحو 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا
    الإمارات تقرر عودة جميع طلابها الدارسين في الخارج خلال 48 ساعة حفاظا على سلامتهم
    الكلمات الدلالية:
    طيران الإمارات, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook