07:55 GMT08 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قامت وكالة التطوير العقاري بوزارة الإسكان السعودية بتفعيل تقنية "الدرونز"، بهدف إجراء مسح حراري وفحص العاملين للتأكد من سلامتهم.

    ونقلت صحيفة "سبق"، أن القرار أتى ضمن الخطوات الاحترازية المتماشية مع الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، حيث يعتبر ارتفاع حرارة جسم الإنسان مؤشرا على احتمال الإصابة بالمرض.

    وأوضح المشرف العام على التطوير العقاري بوزارة الإسكان مازن الداوود، أن الوكالة عمدت إلى استخدام تقنية "الدرونز" في الكشف على سلامة العاملين في المشاريع السكنية، للحفاظ على سلامتهم الصحية، وضمان استمرار العمل في استكمال بناء المشاريع السكنية.

    وأكد المسؤول السعودي، أن سلامة العاملين في المشاريع السكنية تأتي ضمن أولويات الوزارة في الوقت الراهن، ويتم تطبيق كل الخطوات الاحترازية لحماية العاملين في مشاريعها وضمان سلامتهم، تنفيذاً للخطوات الإجرائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار "كورونا".

    واعتمدت الوزارة العديد من الإجراءات إلى جانب هذه الخطوة للحد من انتشار الوباء، ممن خلال تطويع جميع منصاتها وخدماتها تقنياً في كل إداراتها ومبادراتها للمستفيدين من خدمات الوزارة من المواطنين والجهات المعنية.

    وتتواصل أعمال البناء في 57 مشروعاً سكنياً في مختلف المناطق، وتشمل هذه المشاريع نماذج وتصاميم متنوعة سواء فيلات أو شقق أو "تاون هاوس".

    أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأحد، عن تسجيل أربع وفيات و96 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية.

    انظر أيضا:

    السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في جدة وتعليق الدخول والخروج منها
    البنك المركزي السعودي يقر حزمة إجراءات جديدة لمواجهة آثار كورونا
    وزارة الصحة السعودية تعلن 4 وفيات جديدة بـ"كورونا" وارتفاع الإصابات إلى 1299
    الكلمات الدلالية:
    السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook