11:24 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد، اليوم الثلاثاء، إن حكومة الإمارة ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لشركة "طيران الإمارات"، وستضخ رأسمال جديدا في الشركة لمساعدتها على تجاوز أزمة انتشار فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19).

    وغرد ولي عهد دبي عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن الدعم يأتي "تأكيدا على القيمة الاستراتيجية الكبيرة التي تمثلها طيران الإمارات كإحدى الدعائم الرئيسية لاقتصاد إمارة دبي ودولة الإمارات عموما".

    وتابع أنه "سيتم الإعلان عن تفاصيل ضخ رأس المال الجديد في وقت لاحق".

    و​قالت شركة "طيران الإمارات"، الأحد 22 مارس/ آذار الجاري، وهي إحدى أكبر شركات الطيران الدولي في العالم، إنها ستعلق مؤقتا جميع رحلات نقل الركاب، بحلول 25 مارس.

    وقال رئيس مجلس الإدارة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في بيان، إن "طيران الإمارات" تجد نفسها في وضع لا يمكنها فيه تشغيل خدمات نقل المسافرين على نحو مجد اقتصاديا، إلى أن تعيد الدول فتح حدودها وترجع الثقة في السفر.

    وقررت شركة طيران الإمارات، السبت 21 مارس الجاري، تعليق جميع رحلاتها إلى فرنسا وألمانيا ونيجيريا ومدينتي نيويورك ونيوجيرسي الأمريكيتين، بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وجاء في رسالة بالبريد الإلكتروني للشركة أن الرحلات الجوية إلى فرنسا وألمانيا ونيجيريا ستتوقف اعتبارا من 23 مارس/ آذار وحتى إشعار آخر، بحسب رويترز.

    وفي رسالة أخرى، قالت الشركة إنها ستعلق الرحلات إلى مطار جيه.إف.كيه في نيويورك ومطار نيوارك إي.دبليو.آر في نيوجيرزي اعتبارا من 24 مارس/ آذار وحتى إشعار آخر.

    وفي الرسائل الإلكترونية قالت الشركة التي علقت بالفعل العشرات من مساراتها إنها ستوقف هذه المسارات لأن وباء كورونا أدى إلى تقويض الطلب العالمي على السفر.

    انظر أيضا:

    طيران الإمارات تمنح طياريها إجازة غير مدفوعة والقطرية تسرح موظفين
    "طيران الإمارات" توقف جميع رحلات الركاب بداية من الأربعاء المقبل
    الإمارات تصدر تصاريح لشركات الطيران الروسية لإجلاء السياح الروس
    زخاروفا تشكر الإمارات لإعطاء الإذن لخمس رحلات طيران لإجلاء المواطنين الروس
    طيران الإمارات تعلق الرحلات إلى 3 دول ومدينتين أمريكيتين
    الكلمات الدلالية:
    الشيخ حمدان ولي عهد دبي, دبي, الامارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook