11:43 GMT05 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    حذرت وزارة الصحة السعودية، مساء أمس الثلاثاء، أفراد المجتمع كافة من بعض الممارسات التي تتم في المنازل هذه الأيام، قد تسهم في سرعة انتشار العدوى بفيروس "كورونا" المستجد.

    وأوضحت الوزارة، من خلال "إنفوجرافيك" نشرته عبر حسابها الرسمى على "تويتر" أن "الحلاق والكوافير يسهمون في ذلك نظرا لتكرار استخدام أدوات الحلاقة بين عدة أشخاص، كما أن مندوب التوصيل غير الرسمي يسهم أيضا من خلال عدم تطبيقه إجراءات السلامة الوقائية، وكذلك المعلم الخصوصي يسهم أيضا نظرا لاختلاطه المتكرر مع أشخاص في البيوت خلال فترة عمله".

    وأهابت الصحة السعودية بالجميع إلى مساندة الجهود المبذولة للتصدي لفيروس كورونا والقيام بواجبهم الإنساني والوطني للحد من انتشاره.

    وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الثلاثاء، عن تسجيل 110 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى 1563 حالة منذ ظهور الوباء العالمي

    وأوضحت أنه "تم تسجيل 50 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 165 حالة"، مشيرة إلى "تسجيل حالتي وفاة جديدة ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 10 حالات".

    كما أعلنت الوزارة عن توزيع حالات كورونا التي تم الإعلان عنها في المملكة، والتي جاء فيها أن 108 حالات تم رصدها في 15 مدينة سعودية.

    انظر أيضا:

    السعودية... الكشف عن أكثر مدينة سجلت إصابات كورونا اليوم
    السعودية... إجمالي إصابات كورونا 1453 بعد تسجيل 154 إصابة جديدة
    وزارة الصحة السعودية تعلن 4 وفيات جديدة بـ"كورونا" وارتفاع الإصابات إلى 1299
    الصحة السعودية تعلن تقديم العلاج للمصابين بفيروس كورونا مجانا
    النائب العام السعودي يعلق على قرار الملك بعلاج مخالفي الإقامة المصابين بـ"كورونا" مجانا
    الكلمات الدلالية:
    المملكة العربية السعودية, وزارة الصحة السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook