10:14 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، على دعم ألمانيا للشرطة الفلسطينية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي.

    ووجه عريقات رسالة شكر للدولة الألمانية على ما قدمته من دعم للشرطة الفلسطينية، خلال جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وأرفق عريقات في تدوينته، صورا نشرتها وزارة الخارجية الألمانية على "تويتر"، قبل ساعات، تظهر أفراد شرطة فلسطينيين وهم يستخدمون جزءا من مهمات الحماية، التي قدمتها لهم ألمانيا.

    وقالت الخارجية الألمانية، إنها تقدم الدعم للشرطة الفلسطينية في الوقت الذي يواجه فيه العالم فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وأضافت: "أرسلت ألمانيا ملابس وقاية ووسائل معرفية لدعم جهود حماية الناس وتوعيتهم بخطر كورونا".

    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 6 إصابات جديدة  ليرتفع عدد المصابين بكورونا إلى 260 إصابة، إضافة إلى حالة وفاة واحدة، بينما أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرسوما، يوم الخميس الماضي، بتمديد حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية شهرا آخر لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

    وسجلت ألمانيا أكثر من 103 آلاف مصاب، وأكثر من 1800 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) مليون وأكثر من 351 ألف مصاب، بينهم أكثر من 75 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 287 ألف شخص.

    وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بنحو 82 ألف حالة إصابة وأكثر من 3300 حالة وفاة.

    انظر أيضا:

    فلسطين تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 205
    ارتفاع إصابات "كورونا" في فلسطين إلى 252 بينهم 40 طفلا
    ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في فلسطين إلى 228 حالة
    فلسطين تسجل 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" والإجمالي يصل إلى 260
    الكلمات الدلالية:
    فلسطين, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook