22:19 GMT24 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصدر اتحاد بنوك مصر، قرارا هاما يخص الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، مؤكدا إلزام عملاء البنوك والمترددين على فروعها بارتداء قناع الوجه الطبي "الكمامة" قبل دخول فروع البنوك، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

    وقال الاتحاد، في بيان له، إن "القرار يأتي حرصا منه على سلامة وصحة العاملين بالقطاع المصرفي، وكذلك العملاء والمتعاملين مع البنوك، وتطبيق التدابير المصرفية المسئولة".

    وأضاف أن "القرار يأتي أيضا تمشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة والبنك المركزي ووزارة الصحة وبعض الهيئات القضائية من ضرورة إرتداء قناع الوجه الطبي وذلك لرفع الإجراءات الوقائية".

    وأكد الاتحاد على ضرورة "استمرار البنوك في اتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع, معربا عن ثقته في تفهم المواطنين لهذه التدابير الإلزامية لدخول فروع البنوك".

    وناشد البيان، المواطنين بالالتزام بهذه الإجراءات حتى يتم التردد على فروع البنوك بشكل منتظم، وتسهيل تقديم كافة العمليات المصرفية.

    وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، أمس الأحد، تسجيل 436 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد و 11 حالة وفاة، مشيرة إلى خروج 73 من المصابين من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2075 حالة حتى اليوم.

    انظر أيضا:

    محافظ المركزي: المصريون سحبوا 30 مليار جنيه من البنوك في 3 أسابيع
    خبير: قرار وضع حد أقصى للسحب والإيداع في البنوك المصرية مرتبط بسياسات نقدية وليس بكورونا
    الحكومة المصرية توجه البنوك بإلغاء الفوائد المتراكمة على المصانع المتعثرة
    مصر: وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك
    مصر تعلن تعطيل العمل بالبنوك والبورصة يومي الأحد والاثنين المقبلين
    مصر... قرار جديد بشأن حد السحب والإيداع في البنوك
    الكلمات الدلالية:
    البنك المركزي المصري, البنوك, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook