08:30 GMT31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تعلن الحكومة المصرية غدا الأحد، الإجراءات التى سيتم اتخاذها خلال عيد الفطر، فى ضوء جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

    وقالت وسائل إعلام مصرية، إن لجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، بمجلس الوزراء، ستحدد غدا الأحد مصير صلاة عيد الفطر، بما يفيد مصلحة المواطن ووفق الاجراءات الاحترازية والصحية المتبعة وفى ضوء جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الإجراءات التى سيتم اتباعها خلال امتحانات الثانوية العامة وخطة التعايش مع فيروس كورونا".

    وكانت الحكومة المصرية، اعتمدت عدد من ضوابط الإقامة والاشتراطات بالفنادق بالنسبة للسياحة الداخلية والتى تم البدء بها من 15 مايو/ آيار الجاري، بالتنسيق بين وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، ووفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ومن بينها ضرورة قيام كل فندق بتوفير عيادة وطبيب بالفندق، بالتنسيق المستمر مع وزارة الصحة في هذا الشأن، إلى جانب التأكد من جودة أدوات الوقاية الشخصية ومواد التعقيم المستخدمة، وعدم التعامل إلا مع الشركات المعتمدة من وزارة الصحة والسكان.

    وسجلت مصر، اليوم السبت، 491 إصابة إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد و20 حالة وفاة حدثت في الساعات الـ24 الأخيرة. وأعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر، خروج 151 من مصابي فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي.

    انظر أيضا:

    كاتب مصري يكشف أن العالم بعد كورونا سيكون أقرب إلى "غابة" وأكثر ميلا للفردية
    هل تذكرون الشاب الذي أبكى ملايين المصريين.. والده مات أيضا بسبب كورونا
    حقيقة تحديد الحكومة المصرية موعد انتهاء جائحة كورونا في مصر والعالم
    طبيب مصري يفقد بصره بسبب ضغط العمل مع مصابي كورونا
    طبيب مصري يكشف تفاصيل إصابته بفقدان البصر أثناء علاجه لمرضى كورونا... فيديو
    مصر... الفنادق والمنتجعات السياحية تبدأ استقبال الزائرين تمهيدا للتعايش مع كورونا
    الكلمات الدلالية:
    عيد الفطر المبارك, فيروس كورونا, مجلس الوزراء المصري, الحكومة المصرية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook