08:51 GMT05 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وضع إماراتيون لافتات على أبواب منازلهم، للاعتذار عن استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك.

    وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم السبت، بأن بعض أهالي إمارة رأس الخيمة وضعوا لافتات تحت شعار "عيدكم في بيتكم"، يعتذرون فيها عن استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك، وذلك لسلامة أهل البيت وسلامة المهنئين، والتزاما بقرار الحكومة بشأن منع الزيارات العائلية في العيد، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19".

    وحملت اللافتات عنوان "اعتذار"، وتم رفعها على باب المنازل، وجاء في بعضها، قوله "ضيوفنا الكرام، في ظل الظروف الراهنة، نعتذر عن استقبال المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك لسلامة أهل البيت وسلامتكم"، وأرفقت بالاعتذار رقم الهاتف للتهنئة بحلول العيد.

    ونقلت الصحيفة على لسان مواطنين ومقيمين في رأس الخيمة، إنهم قرروا وضع لافتات وملصقات على أبواب منازلهم، للاعتذار عن استقبال أي ضيف خلال عيد الفطر المبارك، التزاما بتعليمات الدولة بالتوقف عن الزيارات في العيد، للحد من انتشار الفيروس.

    وأضاف بعض المواطنين أن شعار "عيدكم في بيتكم" مناسب، ويعطي صورة واضحة للامتناع عن استقبال الضيوف، ويلزم الآخرين بالتوقف عن الذهاب إلى منازل أقربائهم وأصدقائهم لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، لافتين إلى أنهم يتحملون المسؤولية الكاملة عن سلامة أفراد أسرهم أولا، وعن سلامة الضيوف، وصحة وسلامة عامة السكان في الدولة.

    انظر أيضا:

    بعد استئناف رحلاتها... تعرف على إجراءات "طيران الإمارات" الوقائية لسلامة المسافرين... فيديو
    الإمارات: فرض ارتداء سوار إلكتروني على كل مصاب بفيروس كورونا
    الإمارات تكشف حقيقة إقامة صلاة العيد في البيوت
    اليمن... وصول مساعدات طبية من "الصحة العالمية" والسعودية والإمارات لمواجهة "كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, رأس الخيمة, عيد الفطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook