16:29 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بدأت السعودية، صباح اليوم الخميس، تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف إجراءات حظر التجول في المملكة، الذي تم فرضه لمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

    وأعلنت وزارة الداخلية السعودية السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة عدا مدينة مكة المكرمة والأحياء المعزولة، ابتداء من الساعة السادسة صباحا، حتى الثالثة عصرا، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

    وبدأ المواطنون والمقيمون في المملكة، بالتنقل بين المناطق والمدن في المملكة، خلال الفترة، التي تم السماح بحركة الناس خلالها، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية، التي أشارت إلى أنه من المتوقع أن تفتح محلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية أبوابها مبكرا مع الحرص على الاحترازات والتدابير التي تمنع انتقال فيروس كورونا المستجد.

    وطالبت وزارة الداخلية السعودية جميع سكان المملكة بضرورة الحرص على لبس الكمامة، وغسل وتعقيم اليدين، وتطبيق التباعد الاجتماعي، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 5.7 ملايين مصاب حول العالم، بينهم أكثر من 355 ألف حالة وفاة.

    انظر أيضا:

    الصحة السعودية تكشف تطورات مهمة لمحاصرة كورونا عبر "مصل الدم"
    اليمن... وصول مساعدات طبية من "الصحة العالمية" والسعودية والإمارات لمواجهة "كورونا"
    الداخلية السعودية تعلن المسموح به مع تخفيف اجراءات كورونا المستجد
    الصحة السعودية: نبحث دور أشعة الشمس في علاج كورونا
    الصناعة السعودية: حولنا المصانع للعمل على سد احتياجات كورونا
    الكلمات الدلالية:
    حظر التجوال, فيروس كورونا, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook