19:23 GMT02 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    نشر الأمن العام السعودي في فيديو على "تويتر" تفاصل إلقاء القبض على منفذي عدة جرائم في عدد من محافظات المملكة، شغلت الرأي العام في وقت سابق.

    وبث الأمن العام السعودي فيديو حمل عنوان "في قبضة الأمن"، مشاهد تظهر قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض على بعض المخالفين أو بعض المتهمين بقضايا شغلت الرأي العام السعودي.

    وبحسب تغريدة لصفحة الأمن العام على "تويتر" فقد تم "إلقاء القبض على شخص يطلق النار عشوائيًّا، ويتباهى بحيازة سلاح ناري ويستعرض به، وآخر يوثق ذلك وينشره عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي".

    بالإضافة إلى ذلك ألقت السلطات القبض على بعض المتهمين بقضايا مثل؛ ممارسة مهنة الحلاقة داخل المنازل في ظروف غير ملائمة في وقتنا الحالي، في ظل جائحة فيروس كورونا.

    كما ألقت السلطات الأمنية القبض على عصابة مكونة من سبعة أشخاص يحتالون على المواطنين والمقيمين عن طريق جمع أموال منهم لشخص يقيم في الخارج انتل صفة أحد المسؤولين، ويروج على أنها أموال ستذهب للتبرعات.

    وألقت السلطات القبض على عصابة مكونة من سبعة إثيوبيين "امتهنوا سرقة عملاء البنوك بالإكراه والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد الأسلحة البيضاء، مستخدمين في ذلك مجموعة من المركبات المسروقة"، بحسب موقع "عاجل".

    ومن ضمن العمليات المنشورة في الفيديو، يظهر قيام السلطات بإلقاء القبض على مواطنين تنكروا بزي نسائي وبحيازتهم "مواد مخدرة"، والقبض على شخص نفذ عملية سطو على أجهزة الصراف الآلي وعدد من الصيدليات والمراكز التجارية.

    انظر أيضا:

    يشعر بها الجميع... 10 أعراض خطيرة لنقص فيتامين "ب 1"
    ابتعد عنها... 10 أطعمة تسبب آلام حادة في القولون
    علماء يحذرون من خروج ملايين الحشرات اختبأت 17 عام تحت الأرض... صور وفيديو
    العلماء يكشفون شبكة الأقنية المائية تحت الأرض التي تشكلت بها أول حياة على الكوكب... صور
    أمريكي عربي يكشف سبب قيام الشرطة باعتقال الضحية الذي فجر أزمة مينيابوليس
    الكلمات الدلالية:
    جرائم, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook