20:32 GMT05 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أدى زيادة عدد المطارات المصرية التي تستقبل المصريين المقيمين في الكويت، إلى تشجيع الكثير من أبناء الجمهورية خاصة المقيمين في جنوب البلاد إلى تسريع خطط سفرهم.

    ذكرت ذلك صحيفة "الراي" الكويتية، مشيرة إلى أنه تم إضافة مطار سوهاج إلى قائمة المطارات المصرية التي تستقبل رحلات قادمة من الكويت، علاوة على الأقصر، ومطار القاهرة، ومطار الإسكندرية.

    وتابعت: "من المقرر أن يبدأ غدا الأحد، أبناء مصر المقيمين في جنوب البلاد، التوجه إلى مطار سوهاج الدولي برحلات طيران عارض (تشارتر) تنظمها شركات السياحة والسفر، بأسعار تتراوح بين 115 إلى 125 دينارا، على أن تكون الرحلات ذهاب فقط.

    ولفتت الصحيفة إلى وجود عدد كبير من أبناء الصعيد بين الجالية المصرية المقيمة في الكويت، مشيرة إلى قول الخبير السياحي كمال كبشة، إن تشغيل رحلات الطيران العارض (تشارتر) باتت متاحة في مصر على 4 مطارات تستقبل الرحلات الدولية هي القاهرة، والإسكندرية وسوهاج والأقصر.

    ولفت إلى أن "النسبة الأكبر للرحلات التي يتم تنظيمها حاليا من قبل شركات السياحة والسفر تتجه إلى مطاري القاهرة وسوهاج، بينما لم يتم تنظيم رحلات حتى الآن إلى مطار الإسكندرية، وسط بدء إجراءات تنظيم رحلات إلى الأقصر".

    ويفضل سكان شمال مصر استخدام مطاري القاهرة والإسكندرية لقربه من محل إقامتهم في مصر، بينما يفضل المقيمين في الجنوب استخدام مطار سوهاج، وهم نسبة كبيرة من المقيمين في الكويت.

    انظر أيضا:

    إعلامي كويتي ينتقد زميله عقب هجومه على مصر... ويؤكد: تلعب دورا في اقتصاد بلادنا... فيديو
    فيديو كويتية شهيرة تصف المصريين بـ"الخدامين" يثير ضجة... ودعوات للتدخل
    بسبب مشهد حذاء... ممثل مصري يتسبب في غضب كويتي
    بعد أن أثارت غضب المصريين... النجمة الكويتية المشهورة تفجر مفاجأة بشأن والدتها
    الكلمات الدلالية:
    مطار القاهرة الدولي, الكويت, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook