14:46 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تسببت وفاة الممرضة السعودية نجود الخبيري، في ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

    وتداول مستخدمو "تويتر"، اليوم الأربعاء، نبأ وفاة الخبيري، التي تعمل في أحد مستشفيات المدينة المنورة، مشيرين إلى وفاتها بفيروس كورونا، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، ومعبرين عن شعورهم بالحزن الشديد على وفاتها.

    ووفقا للمعلومات المتاحة عنها، فإن نجود الخبيري، هي من الممرضات التي ظلت في المستشفى طوال الأوقات الماضية لأداء عملها في رعاية من أجل رعاية المرضى، وتسبب نبأ وفاتها في حالة حزن كبير بين السعوديين، الذين أكدوا أنها تركت السيرة العطرة، وأنها كانت من افضل الممرضات في المملكة العربية السعودية.

    ووفقا لبعض التقارير الإخبارية، فإن الخبيري كانت من أكثر العاملين في الأطقم الطبية نشاطا وكانت تحب دعم المرضى معنويا وطبيا لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 7.2 ملايين مصاب، بينهم أكثر من 411 ألف حالة وفاة، بينما كانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

    انظر أيضا:

    حقيقة إصابة الفنان السعودي محمد عبده بفيروس "كورونا"
    السعودية تعلن "بروتوكولات" وقائية إضافية لمكافحة تفشي كورونا 
    "الوضع مقلق"... طبيب سعودي يتحدث عن تطور غامض لانتشار "كورونا" في المملكة
    السعودية... تطبيق وسيلة مبتكرة لحماية موظفي القطاعات الصحية من كورونا
    وزير سعودي: عدم الالتزام بإجراءات مكافحة كورونا تسبب في إغلاق 71 مسجدا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, السعودية, ممرضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook