20:17 GMT07 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة طيران الإمارات، صباح اليوم الخميس، عن تسيير أربع رحلات عودة إلى القاهرة لمساعدة المصريين العالقين في الخارج على العودة إلى بلادهم.

    ونقلت صحيفة "البيان"، صباح اليوم الخميس، عن الشركة في بيان لها أن الرحلات ستعمل من دبي أيام 14 و18 و19 و20 يونيو/حزيران الجاري، شريطة أن يسمح بالسفر على هذه الرحلات للمواطنين المصريين فحسب، والذين تنطبق عليهم شروط ومتطلبات دخول مصر.

    وأكدت الصحيفة أنه يمكن للعملاء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات عبر إمارة دبي، عبر شبكة طيران الإمارات، التي تغطي 30 وجهة حاليا في منطقة الخليج ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأمريكتين، منوهة إلى أن الحجز متاح على هذه الرحلات عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات، أو عن طريق وكلاء السفر ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال.

    ويشار إلى أن شركة طيران الإمارات تطبق الإجراءات والتدابير الاحترازية الكاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواء على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة عملائها وموظفيها. وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

    وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الماضي، فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا (جائحة)، وحتى الآن، أصيب أكثر من 7.3 مليون شخص بالفيروس التاجي حول العالم مع ما يقرب من 410 ألف حالة وفاة، وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.

    © Sputnik . MOHAMED HASSAN
    7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا

    انظر أيضا:

    رئيس طيران الإمارات: سنتخذ قرارا في الأشهر القليلة المقبلة بشأن حجم أسطولنا
    وكالة: طيران الإمارات تسرح طيارين متدربين وأفراد طواقم
    بعد استئناف رحلاتها... تعرف على إجراءات "طيران الإمارات" الوقائية لسلامة المسافرين... فيديو
    رئيس طيران الإمارات: من المأمول عودة السياح الأجانب إلى دبي يوليو المقبل
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, مصر, شركة طيران الإمارات, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook