01:21 GMT07 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    أعلن الدفاع المدني السعودي، الخميس، وفاة 6 أشخاص فقدوا داخل أنبوب مياه قيد الإنشاء يبلغ طوله 400 متر وقطره يبلغ مترا واحدا، في حي العزيزية، في العاصمة الرياض.

    ونشر الدفاع المدني صورا من عمليات الإنقاذ على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، في حين أوضح المقدم محمد الحمادي، المتحدث الإعلامي للدفاع المدني في منطقة الرياض أن "فرق الدفاع المدني، تلقت مساء الأربعاء بلاغًا من مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض يفيد بفقدان 6 أشخاص في أنبوب مياه تحت الإنشاء يبلغ طوله 400 متر تقريبًا، وقطره نحو متر واحد في موقع عمل تمديد أنابيب تحت الإنشاء في حي العزيزية جنوب مدينة الرياض".

    وتابع: "عند وصول فرق الدفاع المدني للموقع تبين أن المفقودين هم من العاملين في الشركة المنفذة للمشروع، حيث كانوا يقومون بأعمال داخل الأنبوب ولم يتمكنوا من الخروج مع فقدان التواصل مع زملائهم في الخارج"، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

    وأضاف: "فرق الدفاع المدني وجدت العمال المفقودين على مسافة 360 مترًا تقريبًا وهم فاقدي الوعي في مكانهم، وجرى إخراجهم باستحداث فتحات في الأنبوب بواسطة معدات وتجهيزات الدفاع المدني لمثل هذه الحوادث، وبعد الكشف عليهم من قبل الفرق الطبية بالموقع تبين وفاتهم جميعًا".

    وأكد أن "إجراءات التحقيق لا تزال قائمة لتحديد الأسباب".

    انظر أيضا:

    هوك: لا نريد أن نرى نسخة من حزب الله على حدود السعودية
    الأمم المتحدة: صواريخ كروز التي استهدفت منشآت سعودية العام الماضي "أصلها إيراني"
    وثيقة قد تفتح باب البراءة أمام السعودي خالد الدوسري المسجون في أمريكا
    الاتحاد السعودي لكرة القدم يحدد الرابع من أغسطس القادم موعدا لعودة النشاط الكروي 
    الكلمات الدلالية:
    حادثة, أخبار العالم العربي, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook