01:32 GMT24 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلق نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الاثنين، أكاديمية الإعلام الجديد.

    وقال الشيخ في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "أطلقنا اليوم أكاديمية الإعلام الجديد… مؤسسة جديدة لتجهيز أجيال جديدة من المتخصصين في الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي.. الإعلام الجديد هو علم جديد.. له أدواته.. وأسراره .. ونريد لكوادرنا أن تكون في مقدمته".

    وأضاف أن "الأكاديمية ستعمل على تأهيل خبراء ومدراء التواصل في المؤسسات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى إعداد مؤثري تواصل جدد بشكل احترافي … الإعلام الجديد يوفر اليوم فرصا وظيفية .. ومسارات مهنية .. وسيبقى داعما أساسيا لمسيرة التنمية".

    وتستهدف أكاديمية الإعلام الجديد، تعزيز مهارات المنتسبين لبرامجها المتنوعة المبنية على أسس علمية وعملية مدروسة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بهدف تخريج أفراد مؤثرين ومبدعين مؤهلين لقيادة قطاع الإعلام والمحتوى الرقمي سريع النمو إقليمياً وعالمياً.

    وتبدأ الأكاديمية مسيرتها التعليمية رسمياً في 7 يوليو 2020 بمجموعة مختارة من البرامج التعليمية وبنظام "التعليم عن بعد" الذي يوفر الوقت والجهد على المنتسبين للأكاديمية، وخصوصاً من الموظفين أو غير المتفرغين، وكذلك يتيح الفرصة أمام الراغبين من خارج دولة الإمارات في الانتساب للأكاديمية والاستفادة من برامجها التعليمية المبتكرة.

    انظر أيضا:

    محمد بن راشد يصدر توجيها جديدا بمناسبة شهر رمضان
    محمد بن راشد يوضح كيف ستتغير الإمارات بعد كورونا
    الكلمات الدلالية:
    الإعلام, أكاديمية, الإمارات, مجلس الوزراء, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook