04:02 GMT06 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، برقية تعزية إلى الشعب الجزائري وأسرة الجندي الذي قتل أمس بكمين نفذته مجموعات إرهابية.

    وقدم الرئيس الجزائري تعازيه بوفاة العريف زنادة مصطفى، بكمين إرهابي في منطقة بعين الدفلى، في تغريدة له على "تويتر" قال فيها: "فقدت الجزائر باستشهاد العريف زناندة مصطفى، شبلا من أشبال الأمة ممن سالت دماؤهم في سبيل الوطن المفدى ضد الإرهاب الهمجي".

    وأضاف الرئيس تبون في تغريدته "لن تذهب دماء مصطفى ومن سبقوه سدى وسنقضي معا، بحول الله، على بقايا الإرهاب. تعازيّ الخالصة لأسرة الشهيد و للجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير. إنا لله وإنا إليه راجعون".

    وكانت وزارة الدفاع الجزائرية، أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن مقتل الجندي الجزائري باشتباك مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مساء أمس، مع جماعة إرهابية مسلحة.

    وبحسب بيان الوزارة، فقد اتخذت مفارز الجيش الوطني الشعبي المشاركة في العملية، والتي ما تزال متواصلة، كافة الإجراءات الأمنية اللازمة بهدف تطويق وتمشيط المنطقة وملاحقة المجرمين، بحسب صحيفة "الجزائر الآن".

    وبدوره قدم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللّواء السعيد شنقريحة، التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وذويه، مؤكدا حرص الجيش الجزائري على مواصلة "مكافحة الإرهاب وكافة أشكال الجريمة المنظمة حفاظا على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن".

    انظر أيضا:

    إلقاء القبض على زوجين باعا طفلهما في الإنترنت لسبب غريب... صور
    لأول مرة في التاريخ... علماء يحددون مؤشرات وجود الحضارات الذكية في الفضاء... صور
    لحظة إلقاء القبض على عربي نفذ عمليات طعن في بريطانيا... فيديو
    أشهر 12 طريقة عالمية للكشف عن العسل المزيف
    إيران تستدعي السفير الروماني على خلفية وفاة القاضي منصوري... صور وفيديو
    كارثة إنسانية... النفط اليمنية بصنعاء تتهم التحالف العربي باحتجاز 15 سفينة
    الكلمات الدلالية:
    الجيش الجزائري, الإرهاب, الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook