11:20 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أعلن المكتب الإعلامي لإمارة دبي، اليوم الأحد، أنه سيتم السماح للمواطنين والمقيمين في دبي بالسفر إلى الخارج اعتبارا من 23 حزيران/ يونيو الجاري، وأنه سيتم عودة استقبال السياح بداية من 7 تموز/ يوليو المقبل وفق اشتراطات محددة.

    وذكر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع تويتر، أن "اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي تسمح بسفر المواطنين والمقيمين للخارج اعتباراً من 23 يونيو وبدء استقبال السياح والزوار عبر مطارات دبي اعتباراً من 7 يوليو وذلك وفق اشتراطات محددة".

    وأضاف أن "اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي ترحب بعودة المقيمين من أصحاب الإقامات الصادرة من إمارة دبي اعتباراً من يوم غد الاثنين (22 يونيو) عبر مطارات دبي".

    وقال رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات أحمد بن سعيد، إن توجيهات محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، بشأن السماح لعودة حركة الطيران في مطارات دبي داعمة للاقتصاد وتبشّر ببداية مرحلة جديدة من تأكيد الريادة الإماراتية في الأجواء.

    وأشار إلى أن "طيران الإمارات وفلاي دبي تستعدان لخدمة عملائهما مع ضمان أعلى درجات الوقاية والراحة".

    يذكر أنه قد تقرر، الأحد الماضي، عودة موظفي الحكومة إلى العمل بطاقة 100% في إمارة دبي، بعد اعتماد عودة العمل في دوائر الحكومة بنسبة 50% اعتبارا من أول يونيو/حزيران الجاري، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

    انظر أيضا:

    دب يستعرض مهاراته في فترة التزاوج... فيديو
    دبي تشيد سلسلة جزر عائمة في مشروع شاطئي جديد... فيديو
    ولي عهد دبي يغوص في أعماق البحار... صورة
    موظفو حكومة دبي بدوام كامل العدد 
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, فيروس كورونا, دبي, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook