06:22 GMT06 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، اليوم الأحد، إصدارها أية تعليمات بشأن مصروفات العام الدراسي الجديد، منوهة بأن المدارس تتعامل مع أولياء الأمور كالمعتاد.

    وبحسب صحيفة "صدى البلد" المصرية، قال الوزير، طارق شوقي، إن مناقشة الموضوعات المتعلقات بالمدارس الخاصة، ستجري بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا ضرورة دراسة حالات الطلبة ومطالب أولياء الأمور.

    وشدد على عدم صحة ما أثير حول إقرار خطة العام الدراسي الجديد وموعد بدء الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الوزارة لم تعلن بعد خطتها الرسمية.

    وفي وقت سابق من اليوم الأحد، اجتمع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

    وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بأن الاجتماع تناول متابعة جهود وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بالتحديث الشامل والمتكامل لنظام التعليم الأساسي بمختلف مراحله.

    ووجه الرئيس المصري بإيلاء أهمية قصوى للبناء الفكري والتربوي لدى الطلاب، كما وجه السيسي بالتوسع في استخدام تطبيقات التعليم الإليكتروني وميكنة وسائل التعليم.

    © Sputnik /
    كيف تتعايش مع فيروس كورونا؟

    انظر أيضا:

    وزيرة التخطيط المصرية: التحول نحو الاقتصاد الرقمي أصبح مسارا إجباريا
    اتحاد الكرة المصري يحدد موعد الإعلان عن استئناف الدوري
    تفاصيل أول سيارة كهربائية سيتم تصنيعها في مصر
    الكلمات الدلالية:
    مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook