18:44 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أكد قائد الجيش الثالث الميداني فى مصر، اللواء خالد قناوي، اليوم الأربعاء، أن بلاده "تكافح الإرهاب ليس فقط بالسلاح وإنما بالتنمية أيضا"، مشيرا إلى "ضرورة أن تكون تنمية مستدامة وحقيقية على أرض الواقع".

    وأشار اللواء خالد قناوي، لدى استقباله وفدا من المستثمرين العرب ورجال وسيدات الأعمال، وعدد من ممثلي المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، إلى "أهمية دعم منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في كل المشروعات التنموية، التي تهدف إلى مساندة الأسر والشباب في محافظة السويس وجنوب ووسط سيناء".

    وأوضح أن رجال الجيش الثالث الميداني "يضعون على رأس مهامهم، المشاركة في دعم المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة في سيناء"، مشيرا إلى أن ذلك يشمل دعمهم إقامة التجمعات التنموية الجديدة، وتوفير العديد من فرص العمل للشباب، إلى جانب مهامهم الأساسية في الدفاع عن أمن الوطن".

    وتضمن اللقاء مناقشة مساهمة القطاع الخاص والمجتمع المدني في دعم الجيش الأبيض بمحافظة السويس خلال أزمة فيروس كورونا المستجد" كوفيد 19" حيث تم الإتفاق على إقامة حفل تكريم للأطباء العاملين بمستشفيات المحافظة على مجهوداتهم الكبيرة التي يبذلونها في علاج مصابى كورونا.

    انظر أيضا:

    السيسي يطلع على خطط الجيش المصري لتأمين العمق الغربي لمصر والحدود مع ليبيا
    3 طائرات روسية خطيرة تظهر خلال حديث السيسي عن الجيش المصري
    الجيش المصري يعلن إعدام المسماري
    مفاجأة للآلاف... هل هذه تدريبات الجيش الإثيوبي استعدادا لمواجهة مصر
    توجيه جديد من السيسي بشأن شهداء الجيش والشرطة والأطباء في مصر
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, سيناء, القوات المسلحة المصرية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook