19:15 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إن أي مواطن سيتقدم للحصول على شقة سيحصل عليها، وذلك وفق شروط ميسرة وبمساعدة الدولة.

    وتابع موجها حديثه لرئيس الوزراء المصري، دكتور مصطفى مدبولي: "كل مواطن هيطلب شقة سنعطيها له، ولكن أيضا المواطن يجب أن يكون جاهزا معنا، سنحاول أن نيسّر له طريقة السداد وسنساعدك على قدر استطاعتنا".

    وجاءت تصريحات الرئيس المصري على هامش افتتاحه المرحلة الثالثة من "حي الأسمرات 3"، وهو أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات في العاصمة المصرية القاهرة.

    وتابع الرئيس: "الدولة المصرية أخذت عهدا على نفسها ألا تنفذ أي شيء إلا بشكل يليق بمصر والمصريين، سنقوم بعمل أفضل شيء على قدر إمكانياتنا في حال كانت يدنا واحدة".

    وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وجه رسالة للمصريين اليوم الأحد خلال حول "قسوة وصعوبة" برنامج الإصلاح الاقتصادي وخاصة في ظل جائحة كورونا.

    وقال الرئيس المصري خلال افتتاحه عددت من المشروعات القومية، اليوم الأحد، إن "سبب الصمود خلال الفترة الماضية هو خطة الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الدولة منذ 3 سنوات".

    وأضاف "نقطة مهمة جدا إن سبب قدرتنا على الصمود خلال هذه المرحلة الصعبة كانت متمثلة في اتخاذ إجراء قاسي وصعب في الإصلاح الاقتصادي".

    انظر أيضا:

    أبرزها السياحة... توجيهات جديدة من السيسي بشأن القطاعات المتضررة من كورونا
    عون يتلقى رسالة من السيسي: مستعدون لبذل كل جهد لمساعدة لبنان
    توجيه جديد من السيسي بشأن الغاز الطبيعي
    رسالة من السيسي إلى المصريين بشأن "قسوة" الإجراءات الاقتصادية
    السيسي: لن يتم ترخيص أي سيارات جديدة في مصر إلا بالغاز الطبيعي
    الكلمات الدلالية:
    عبد الفتاح السيسي, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, الرئيس عبدالفتاح السيسي, السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook