15:19 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد، إن بعض التصرفات السلبية تهدف إلى تشويه قطاع الصحة في الجزائر بترويجها في مواقع التواصل الاجتماعي.

    ذكرت ذلك الإذاعة الجزائرية على موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء، مشيرة إلى قول جراد: "هناك قلة من الأشخاص المتطرفين، لهم أغراض سياسية يعملون على زرع الفتنة"، مضيفا: "تلك الأقلية من المواطنين، ومع الأسف خاصة من الشباب ، يعتقدون أنه ليس هناك جائحة وآخرون يستغلون هذه الجائحة لأغراض أخرى".

    وعلق جراد على وضع المستشفيات الجزائرية بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في لشخص توفي في سريره داخل إحدى المستشفيات، مشيرا إلى أنه تم إلقاء هذا الشخص على الأرض وتصويره من أجل تشويه واقع المستشفيات الجزائرية.

    وقال رئيس الوزراء الجزائري: "هناك من يرفعون لافتات ويلتقطون صورا ثم يغادرون وهذا ليس باحتجاج"، مضيفا: "قد يكون الاحتجاج مقبولا، لكن ليس بهذه الطريقة التي يتم استعمالها لأغراض سياسية ولنشر الفتنة في المجتمع الجزائري".

    وتابع: "هذا غير مقبول، ونحن نؤمن بأن المواطن عندما يطرح مشاكل ويحتج، يجب أن يكون ذلك على أسس واقعية وصحيحة وليس لأغراض سياسية".

    وتجاوزت إصابات فيروس كورونا المستجد في الجزائر 196 ألف حالة بينما تجاوز عدد الوفيات ألفي حالة، منذ ظهور الوباء في البلاد.

    انظر أيضا:

    وفاة مسؤول جزائري متأثرا بفيروس كورونا
    بوتين ونظيره الجزائري يناقشان هاتفيا سوق النفط والتسوية الليبية
    رئيس الجزائر يطالب المغرب بالتوقف عن بناء قواعد عسكرية على حدود بلاده
    شرطة برشلونة تعتقل اثنين من مواطني الجزائر في عملية لمكافحة الإرهاب
    الحكم على رئيسي وزراء الجزائر الأسبقين أويحيى والسلال بالسجن 10 سنوات
    الكلمات الدلالية:
    الحكومة الجزائرية, فيروس كورونا, الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook