18:36 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 122
    تابعنا عبر

    تداولت وسائل الإعلام مشاهد تظهر الانفجارات العنيفة التي حدثت في مستودعات الأسلحة التابعة لتنظيم "قسد" المتعاون مع الجيش الأمريكي.

    ونشرت وكالة "سانا" السورية مشاهد تظهر جانبا من الانفجار الذي حدث في مدينة الحسكة السورية، مشيرة إلى أنه انفجار لمستودع ذخيرة بجانب مقرات مجموعات "قسد" بحي المشيرفة شمال غربي المدينة.

    ونشرت قناة "Directorate 4" الروسية على "تلغرام" مشاهد فيديو وصور تظهر الانفجارات الشديدة التي حدثت في المنطقة، والتي تشير إلى انفجار الأسلحة في هذه المستودعات.

    وكان مراسل "سبوتنيك" في الحسكة، أفاد في وقت سابق من اليوم، بأن انفجارا عنيفا ضرب موقعا لمسلحي تنظيم " قسد" الموالي للجيش الأمريكي في مدينة الحسكة.

    وأضاف المراسل بأن الانفجار حدث ضمن مخازن للذخيرة والأسلحة الثقيلة العائدة للتنظيم ضمن مباني "المحلج المنشاري" و"ساحة الجمارك" بمحيط حي المشيرفة شمالي غرب مدينة الحسكة حيث سمعت أصوات الانفجارات العنيفة في أرجاء المدينة.

    وتابع المراسل بأن مسلحي "قسد" فرضوا طوقا أمنيا وأغلقوا جميع الطرق المؤدية إلى موقع التفجير في أحياء الناصرة والبيطرة والمعيشية والمشيرفة، مع سماع أصوات سيارات الإسعاف التي توجهت إلى موقع التفجير.

    ولفت المراسل إلى أن أضرارا في الأبواب والنوافذ في المنازل وقعت بجميع الأحياء، مع حركة نزوح للسكان من المواقع القريبة من التفجير نتيجة سماع الأصوات الصغيرة والتفجيرات المتتالية في الموقع.

    انظر أيضا:

    دراسة: كوب من "المشروب الأحمر" يعادل ساعة من التمارين الرياضية
    إيران: سندعم احتياجات سوريا النفطية لمواجهة "قيصر"..فيديو
    تدخل من وجبات شهيرة... الأطباء يستأصلون دودة حية من داخل لوزة مريضة... صور
    طفل يخسر وجهه دفاعا عن شقيقته الصغيرة بعد هجوم حيوان مفترس... صور
    انفجارات عنيفة تهز محافظة الحسكة في سوريا..فيديو
    لأنها مؤدلجة وتجافي العادات... سكان دير الزور يرفضون مناهج تنظيم "قسد"... صور
    الكلمات الدلالية:
    قسد, سوريا, الحسكة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook