17:49 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 61
    تابعنا عبر

    أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، صدور أمر أميري، يسمح بموجبه الاستعانة بولي العهد، بشكل مؤقت، بهدف ممارسة بعض اختصاصات أمير الكويت الدستورية.

    ونشرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" على صفحتها الرسمية في "تويتر"، بيانا صادرا عن وزير الديوان الأميري في الكويت، جاء فيه "وزير الديوان الاميري: صدور أمر أميري بالاستعانة بسمو ولي العهد لممارسة بعض اختصاصات صاحب السمو أمير البلاد الدستورية مؤقتا".

    وكان الديوان الأميري في الكويت، أعلن في وقت سابق من اليوم، دخول أمير البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

    وجاء في بيان صادر عن وكالة الأنباء الكويتية الرسمية مايلي: "صرح معالي وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح بأن حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى ظھر الیوم لإجراء بعض الفحوصات الطبیة سائلین المولى جل وعلا ان یدیم على سموه رعاه الله نعمة الصحة والعافیة".

    ويشغل نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، منصب ولي عهد في دولة الكويت، منذ السابع من فبراير/ شباط عام 2006، وفي 20 فبراير/شباط، بايعه مجلس الأمة بالإجماع للمنصب.  

    ​وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تداولوا يوم الخميس الماضي، أنباء عن تدهور الحالة الصحية لأمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومعاناته من عارض صحي مفاجئ.

    انظر أيضا:

    الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته
    برلمانية شابة ترقص بطريقة غريبة جدا بعد إقرار قانون في بلادها.. فيديو
    20 بالمائة مكتسب.. أهم التقنيات والأطعمة التي تزيد طول قامة الإنسان
    فقاعة هائلة من غاز الهيدروجين تتجه من درب التبانة إلى كوكب الأرض... صور وفيديو
    حيرت العلماء... الإعلان عن انقراض أغرب أسماك الكوكب "سمكة اليد الناعمة"... صور وفيديو
    مظاهرات في الحسكة السورية لطرد الجيش الأمريكي... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    الكويت, الأمير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook