23:46 GMT09 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اطمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، على صحة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك عقب إجرائه لعملية جراحية ناجحة.

     ووفقا لبيان الرئاسة المصرية، أعرب السيسي عن خالص تمنياته بموفور الصحة والعافية للعاهل الكويتي.

    وأعلن الدیوان الأمیري الكويتي، اليوم الأحد، أن أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد أجرى عملیة جراحیة صباح الیوم.

    وحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، قال وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح بأن حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد أجرى عملیة جراحیة صباح ھذا الیوم تكللت بفضل الله تعالى بالتوفیق والنجاح مبتھلین إلى الباري جل وعلا أن ینعم على سموه بالشفاء العاجل ویدیم علیه موفور الصحة وتمام العافیة وأن یحفظه من كل مكروه".

    وكان وزير الديوان الأميري الكويتي، أعلن مساء أمس السبت، صدور أمر أميري، يسمح بموجبه الاستعانة بولي العهد، بشكل مؤقت، بهدف ممارسة بعض اختصاصات أمير الكويت الدستورية.

    ويشغل نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، منصب ولي عهد في دولة الكويت، منذ السابع من فبراير/ شباط عام 2006، وفي 20 فبراير/شباط، بايعه مجلس الأمة بالإجماع للمنصب.

    وأعلنت الديوان الأميري في الكويت، في وقت سابق أمس السبت، دخول أمير البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

    وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تداولوا يوم الخميس الماضي، أنباء عن تدهور الحالة الصحية لأمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومعاناته من عارض صحي مفاجئ.

    انظر أيضا:

    أمير الكويت يجري عملية جراحية بعد ساعات من تكليف ولي العهد بإدارة شؤون البلاد
    أمير قطر يجري اتصالا مع أمير الكويت
    الديوان الأميري في الكويت يعلن دخول أمير البلاد إلى المستشفى
    الكويت.. ولي العهد يمارس اختصاصات الأمير مؤقتا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, الكويت, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook