23:15 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 120
    تابعنا عبر

    وجه الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أمس الجمعه، رسالة إلى اللبنانيين، أكد فيها على وجوب الانتصار في الحرب على فيروس "كورونا".

    وقال تليفزيون "المنار"، إن "الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله توجه برسالة أكد فيها على وجوب الانتصار في الحرب على فيروس كورونا"، مشددا على أن "الناس قادرون على الانتصار في هذه الحرب، فقط من خلال الإلتزام بالإجراءات"، مشيراً إلى أن هذا أمر سهل عليهم.

    وأكد نصر الله في رسالته، أنه "إذا التزمنا بتغيير بعض العادات وتشددنا في الإجراءات، قطعا سننتصر"، مشددا على "أنه إذا أهملنا فسيكون مجتمعنا أمام كارثة كبرى، على كل صعيد، لا سمح الله تعالى".

    وقال الأمين العام لحزب الله إنه "بالصبر والمقاومة والتحمل والثقة بالله والتوكل على الله والدعاء والتوسل والعمل والاجراءات واتباع العقل والعلم والضوابط، ننتصر في هذه المعركة".

    وكان مسؤول لبناني كبير، كشف أمس الجمعة، عن تلقيه نبأ سيئا بإصابته بفيروس "كورونا"، خلال غداء مع وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الذي يزور لبنان.

    وقال هادي الهاشم مدير مكتب وزير الخارجية اللبناني لقناة "أو تي في": "امبارح فوجئت عندما كنا على طاولة الغداء مع الوزير لودريان باتصال من المستشفى ويقولون إن الفحص إيجابي، فبطبيعة الحال انسحبت من الغداء وأبلغت الحاضرين بعدما أتتني النتيجة الرسمية".

    وقال مسؤول في وزارة الصحة اللبنانية لـ"رويترز" إن وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى، ومدير الشؤون السياسية بالوزارة خضعا للفحص بعد اكتشاف إصابة الهاشم لكن النتيجة جاءت سلبية.

    وأعلنت السلطات اللبنانية، أمس الجمعه، إعادة فرض إجراءات الإغلاق لمدة أسبوع، اعتبارًا من الاثنين المقبل، وذلك بعد تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد، وفقًا للوكالة الوطنية للإعلام، الجمعة.

    يأتي إعلان إجراءات الإغلاق الجديدة في لبنان، مع تسجيل 147 إصابة جديدة بفيروس كورونا، الجمعة، وهو ثاني أعلى معدلات الإصابة اليومية حتى الآن في البلاد، ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 3407 حالات، بحسب وزارة الصحة العامة اللبنانية.

    انظر أيضا:

    تسجيل أول حالة وفاة لطبيب بعد إصابته بـ"كورونا" في لبنان
    عداد كورونا يواصل تسجيل الإصابات في لبنان وتحذيرات من إقفال البلد
    لبنان وتحديات مقبلة في ظل انتشار كورونا في المخيمات
    لبنان يواصل تخفيف إجراءات التعبئة العامة لمنع انتشار كورونا
    لبنان... قلق بعد ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, حسن نصرالله, حزب الله, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook