03:26 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نعى رئيس أركان الجيش العراقي عبد الأمير رشيد يارالله ، اليوم السبت، العقيد الركن غسان عباس نجم الحسيناوي، آمر اللواء الثاني قوات خاصة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

    وجاء في بيان الدفاع العراقية عن رئيس أركان الجيش" ببالغ الأسى والحزن تلقیت نبأ وفاة الأخ والصديق والمقاتل البطل (العقيد الركن غسان عباس نجم الحسيناوي) آمر اللواء الثاني قوات خاصة الذي فارقنا متأثراً بإصابته بجائحة كورونا.

    وأضاف يارالله "لقد كان الفقيد البطل مثالاً للضابط المهني الشجاع الذي ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والصبر والبطولة طيلة معارك التحرير وفي مكافحة الارهاب وتثبيت دعائم النصر والسلام فضلاً عن حسن قيادته طوال فترة خدمته العسكرية المشرفة والتي أثبت فيها أنه أهل للمسؤولية الوطنية والنزاهة والإخلاص.

    وأعلنت وزارة الصحة العراقية، أمس الجمعة، تسجيل  90  وفاة جديدة بوباء "كوفيد - 19" ليصبح إجمالي الوفيات 4212 والإصابات 104711 (بزيادة 2485 خلال  24 ساعة).

    وتتزايد المخاوف في العراق من تفشي وباء "كوفيد 19" على نطاق واسع، واتخذت الحكومة حزمة إجراءات في وقت سابق لمواجهة الوباء ، منها حظر التجوال الشامل الذي تحول فيما بعد إلى جزئي وتعليق الرحلات الجوية وتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس.

    انظر أيضا:

    إصابة فنانة عراقية شهيرة بفيروس "كورونا"
    العراق… الرئاسات الثلاث تعقد اجتماعا موسعا لمواجهة كورونا
    تفاصيل مشروع أممي لعلاج مرضى كورونا في كردستان العراق
    العراق يعلن استعداده استيراد أول لقاح ضد كورونا في العالم
    الكلمات الدلالية:
    العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook