17:50 GMT29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    ‫كشف مصدر أمني، أن وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح أمر بإعادة رجل أمن من ضمن الوفد المرافق لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في أمريكا.‬

    ‫وأضاف المصدر لصحيفة "القبس" الكويتية، أن "وزير الداخلية أحال رجل الأمن إلى الشؤون القانونية، بعد تصويره موكب الأمير ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي".

    وفي السياق، أوضحت صحيفة "الراي" الكويتية، أنه "بمراجعة كاميرات المطار تبين أن من قام بتصوير الموكب شخصان، هما ضابط في الحماية ومعه شيخ من الأسرة الحاكمة".

    وكان الديوان الأميري الكويتي، قد أكد في وقت سابق، أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة لأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، "غير صحيحة".

    وقال وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ علي الجراح الصباح، أمس الجمعة، إن "الصورة المتداولة عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي على أنها صورة منسوبة إلى الأمير الشيخ صباح الأحمد، هي صورة غير صحيحة"، وفق وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

    وأشار إلى ضرورة توخي الدقة فيما يتم تداوله أو نشره من أخبار وصور غير معتمدة من الديوان الأميري وعبر القنوات الرسمية، وقد تعرض فاعلها للمساءلة القانونية.

    وكان الديوان الأميري الكويتي أصدر بيانا حول صحة أمير البلاد، الشيخ الصباح الأحمد الصباح، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج، مؤكدا أن "أمير البلاد بحالة صحية مستقرة، لاستكمال العلاج".

    انظر أيضا:

    لحظة نقل أمير الكويت إلى طائرة طبية متجهة إلى أمريكا... فيديو
    الكويت تشكر ترامب لإرساله طائرة لنقل أمير البلاد للعلاج
    الكشف عن حالة أمير الكويت الصحية لحظة وصوله إلى الولايات المتحدة
    الديوان الأميري: الصورة المتداولة المنسوبة لأمير الكويت "غير صحيحة"
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الداخلية الكويتية, أخبار العالم العربي, أمير الكويت, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook