21:55 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي، أن إدارة التعاون الدولي، تتابع تحقيقات واقعة التعدي على مواطن مصري بدولة الكويت.

    وبحسب موقع بوابة "أخبار اليوم"، ذكرت النيابة العامة في بيان اليوم الثلاثاء، أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام كنت رصدت تداول مقطع مصور لمواطن مصري بدولة الكويت خلال تعدي مواطن كويتي عليه بالصفع على وجهه أثناء تأديته عمله بإحدى المراكز التجارية هناك، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام وجه بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

    وتابعت "إدارة التعاون الدولي" بمكتب النائب العام التحقيقات في تلك الواقعة مع الجانب الكويتي، الذي أفاد بإلقاء القبض على المتهم الكويتي مرتكب الواقعة، التي قيدت جنحة ضرب ضده، وجارٍ استجوابه واستكمال "النيابة العامة الكويتية" التحقيقات.

    وفي وقت سابق، أكد السفير هشام عسران قنصل مصر العام بالكويت، أن الحادث فردي لا يمثل متانة العلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.

    وأوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدي وتم تسجيل القضية جنحة، وكذلك أعلنت جمعية "صباح الأحمد" التابع لها المتجر تضامنها مع الشاب يتقدمهم رئيسها "ناصر ذعار العتيبي".

    وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية "صباح الأحمد" لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.

    انظر أيضا:

    مصر... أول تحرك رسمي بعد الاعتداء على شاب مصري بالكويت
    اعتداء مواطن على مقيم مصري في الكويت يثير موجة غضب.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, النائب العام المصري, الكويت, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook