02:05 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تشهد جمهورية مصر العربية انخفاضا في درجات الحرارة وأمطارا خلال الثلاثة الأيام المقبلة، بحسب ما أكد خبراء الأرصاد الجوية.

    وتوقعوا حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة، اليوم الاثنين، ليسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس ليلا معتدل على كافة الأنحاء لطيف على السواحل الشمالية، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

    أما غدا الثلاثاء، فيسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

    وهناك شبورة مائية، صباح الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وحلايب وشلاتين.

    بينما تكون ذورة الانخفاض على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، يوم الأربعاء، إذ تصل درجة الحرارة العظمى فيه إلى 34 درجة، ويكون الطقس مائلا للحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

    انظر أيضا:

    الأرصاد المصرية تكشف حالة الطقس في أول يوم العيد
    الأرصاد المصرية توجه تحذيرا بشأن طقس الثلاثاء
    مصر... تحذيرات من طقس الأيام المقبلة
    مصر... تحذيرات من طقس يوم غد
    الأرصاد المصرية تحذر من طقس الأربعاء
    الكلمات الدلالية:
    درجات الحرارة, الطقس, إدارة الأرصاد الجوية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook