04:01 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    اطلع حاكم دبي، نائب رئيس دولة الإمارات، محمد بن راشد آل مكتوم، على خطة عمل وأهداف وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة التي تم إنشاؤها حديثا في التشكيل الوزاري الأخير.

    و قال ابن راشد: "لدينا ثلاث أولويات وطنية في قطاع الصناعة... تحقيق الأمن الصناعي، وتعزيز القيمة المضافة محليا، ورفع كفاءة صناعاتنا تنافسيا"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

    مؤكدا أن: "وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة سيكون دورها محوريا في اقتصادنا الوطني المستقبلي.. ونتطلع إلى تحقيق نتائج سريعة خلال الفترة المقبلة".

    وأضاف: "لقد أثبتنا أن أعمالنا وإنجازاتنا بمستوى أحلامنا وتطلعاتنا... ونريد أن نحلم أكبر وننجز أكثر"... و أكد أن "اقتصاد ما بعد كوفيد-19 يتطلب أمنا صناعيا وطنيا... ونحتاج إلى فكر مرن وأدوات جديدة".

    تأتي استراتيجية وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ضمن الرؤية الجديدة لمنظومة عمل حكومة الإمارات لمرحلة ما بعد كوفيد-19 في إطار التشكيل الوزاري الأخير، الساعية إلى تطوير آليات العمل الحكومي على نحو شامل لتكون حكومة الإمارات مرنة تتمتع بأكبر قدر من الفاعلية والكفاءة، وذلك من خلال دمج وزارات واستحداث أخرى تتوافق مع متطلبات المرحلة المقبلة.

    انظر أيضا:

    محمد بن زايد يغرد عن صحة حمدان بن راشد
    محمد بن راشد: التاريخ يكتبه الرجال والسلام يصنعه الشجعان
    محمد بن راشد يطلق مركزا للأبحاث الطبية بقيمة 300 مليون درهم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook