23:24 GMT28 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي المقبل.

    ذكرت ذلك صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وجهت بفتح باب القبول نظرا للإقبال المتزايد على دراسة الماجستير في الجامعة.

    وقالت عميدة الدراسات العليا بالجامعة الدكتورة مروة بنت محمد المصري، إن برامج الماجستير سوف تقدم بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

    ولفتت إلى أن البرامج التي تم الإعلان عنها اليوم تشمل تخصصات الماجستير في إدارة الأعمال بفرعي الجامعة بجدة والدمام للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في الأمن السيبراني بالرياض وجدة للطلاب والطالبات، وفي الدمام طلاب فقط.

    ويضاف إلى ذلك برنامج الماجستير في علوم البيانات في الرياض للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في تقنيات الترجمة بالرياض للطالبات.

    ويكون التقديم متاح للراغبين، وينتهي يوم الخميس 20 أغسطس/آب 2020 عند الساعه 12 ظهرا، ومن المقرر أن يحصل الخريجين من برامج الماجستير على شهادة معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وإفادة بإتمام البرنامج من جامعة كولورادو الأمريكية.

    ويتميز نظام الدراسة المعتمد في الجامعة الإلكترونية بنمط تعليم حديث ومميز يعتمد على المرونة واستثمار التقنية في مجال التعليم ويجمع بين الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر فروع الجامعة مع الحضور الافتراضي للمحاضرات عبر نظام إدارة التعلم.

    وتشترط الجامعة ضرورة اجتياز جميع المتقدمين والمتقدمات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو (STEP)حسب شروط كل برنامج.

    ويمكن للراغبين في التقديم بزيارة بوابة القبول في الموقع الإلكتروني للجامعة، والاطلاع على المعلومات والشروط المتعلقة بالقبول.

    انظر أيضا:

    10 أيام إما التثبيت أو الرفض... جامعة سعودية تعلن عدد المترشحين لدرجتي البكالوريوس والدبلوم
    جامعة سعودية تطور تقنية جديدة للكشف عن كورونا بـ"صوت السعال"
    السعودية... الأمير فيصل بن سلمان يستقبل مدير الجامعة الإسلامية الجديد
    العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا هو الأول من نوعه بشأن بعض الجامعات
    الكلمات الدلالية:
    الجامعات, جامعة سعودية, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook