07:37 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصيب عدد من العناصر الإرهابية جراء اشتباكات عنيفة اندلعت ضمن الجماعات المسلحة في مدينة رأس العين التابعة لمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

    وذكرت مصادر محلية أن "خلافا نشب بين ما يسمى "درع الحسكة" وما يسمى "فصيل الموالي" على تقاسم المسروقات والاستيلاء على منازل المواطنين وتطور إلى اشتباك بمختلف أنواع الأسلحة ما تسبب بإصابة عدد من الإرهابيين ودمار في منازل المدنيين"، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    ويتواصل الاقتتال فيما بين المجموعات الإرهابية في معظم المناطق التي تنتشر فيها ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم واستشهاد وإصابة عدد من المدنيين ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي والممتلكات العامة.

    كما شهدت أجواء ريف إدلب الشمالية والشمالية الغربية في الأيام القليلة الماضية، تحليق مكثفاً للطيران الحربي، وذلك بعد رصد مواقع معادية استراتيجية لمسلحي التنظيمات الإرهابية عبر طائرات الاستطلاع الروسية.

    وأفاد مراسل "سبوتنيك" في ريف إدلب، بأن الطيران الحربي نفذ أكثر من 9 غارات جوية على التوالي باتجاه مواقع استراتيجية للمجموعات المسلحة في ريف إدلب الشمال الغربي وتحديداً على محور بلدة الشيخ بحر.

    انظر أيضا:

    قتلى وجرحى في اشتباك مسلح بين الجيشين السوري والأمريكي بريف الحسكة
    رغم فرض منهاج "قسد"... الطلاب الأكراد يحتلون مراكز أولى بامتحانات الثانوية السورية في الحسكة
    الجيش الأمريكي يدخل رتلا محملا بمعدات لوجستية من العراق إلى ريف الحسكة... صور
    الكلمات الدلالية:
    معركة الحسكة, ريف الحسكة, الحسكة, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook