04:52 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد خبراء الصحة في قطر على أهمية تهيئة الطلبة نفسيا ومعنويا وتقديم مختلف أنواع الدعم لهم استعدادا لعودتهم إلى المدارس في الأول من أيلول/ سبتمبر المقبل.

    وأكدت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عبر تغريدة نشرتها عبر التويتر، أن الإعداد النفسي للطلبة يندرج تحت إطار خطة التعليم المدمج، وذلك بعد انقطاع عن الحضور المدرسي دام حوالي 6 أشهر نتيجة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

    وجاء في التغريدة: "خبراء الصحة في قطر يؤكدون على أهمية تهيئة الطلبة نفسيا ومعنويا وتقديم مختلف أنواع الدعم لهم استعدادا لعودتهم إلى المدارس في الأول من سبتمبر المقبل في إطار خطة التعليم المدمج، وذلك بعد انقطاع عن الحضور المدرسي دام حوالي 6 أشهر نتيجة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)".

    ​وأعلنت السلطات القطرية مؤخرا، أنها ستخفف قيود فيروس كورونا اعتبارا من أول يوليو/ تموز المقبل، حيث ستقوم بإعادة فتح المطاعم والشواطئ والمتنزهات على نحو محدود وذلك بعد تجاوز ذروة العدوى وبدء تراجع عدد المصابين في البلاد.

    ووفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا" تعهدت دولة قطر بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم التوصل السريع لإيجاد معدات لفحص وعلاج وتوفير لقاح لفيروس كورونا المسبب لمرض (كوفيد-19)، بالإضافة إلى مساهمتها بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي للتحالف العالمي للقاحات.

    انظر أيضا:

    إلغاء بطولة عالمية كبرى تستضيفها قطر بسبب "كورونا"
    قطر... استعدادات لإطلاق منصة لتوظيف العمالة المتضررة من فيروس كورونا
    قطر تدعم جنوب السودان في مواجهة كورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook