09:11 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    اعترضت مجموعة من الشبان على زيارة رئيس ​الحكومة​ المكلف ​مصطفى أديب​ إلى المناطق المنكوبة ببيروت​.

    وصل رئيس ​الحكومة​ المكلف ​مصطفى أديب​ إلى المناطق المنكوبة في ​الجميزة​ و​مار مخايل​ ببيروت وذلك لتفقد أضرار الانفجار، لتعترضه مجموعة من الشبان الرافضة لزيارته إلى المنطقة.

    وبحسب مقطع مصور تم تداوله على وسائل التواصل فإن المتظاهرين صرخوا قائلين إنهم لايريدونه، ورددوا عبارة "نحن الثورة"، واعتبروا أنه تابع للسلطة التي لايريدونها.

    هذا وأعلنت المديرية العامة لرئاسة الجمهوريّة اللبنانية، اليوم الاثنين، أن الرئيس اللبناني ميشال عون استدعى السفير مصطفى أديب لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
    وكلف الرئيس عون السفير مصطفى أديب بتشكيل حكومة جديدة بعد أن حصل على دعم غالبية النواب في البرلمان بحسب ما ذكر الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية اللبنانية على "تويتر".

    وقال رئيس الحكومة اللبنانية المكلف مصطفى أديب، إن تشكيل الحكومة سيكون بفترة قياسية، مؤكدا أنه "لا وقت للكلام والوعود والتمنيات بل الوقت للعمل بالتعاون مع الجميع".

    وأكد أديب، في كلمة مقتضبة، بعد تكليفه من رئيس الجمهورية ميشال عون، ضرورة تشكيل الحكومة بأسرع وقت والبدء بالإصلاحات، منبها إلى أن لبنان يمر بظروف عصيبة، وذلك حسب الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان. 

    انظر أيضا:

    باسيل: التيار الوطني الحر يرشح أديب رئيسا لوزراء لبنان
    لبنان يستعد لترشيح رئيس وزراء جديد قبيل زيارة ماكرون
    الكلمات الدلالية:
    حكومة, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook