04:15 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    نفى مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، اللواء خالد المحجوب، صحة مقطع مصور متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسقوط مقاتلة ميغ 29، مؤكدا أن الفيديو المتداول "مفبرك".

    بنغازي - سبوتنيك. وأكد المحجوب، في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك": "واضح أن الفيديو المتداول مفبرك وغير صحيح. هم الآن يبحثون عن انتصارات وهمية بعد أن أصبحت المعركة مختلفة والأمور تتجه للقضاء على الميلشيات واستقرار البلاد".

    ليبيا، طرابلس
    © Sputnik . فلاديمير فيدورينكو

    وأضاف القيادي في الجيش الليبي أن "كل هذا يأتي ضمن العمل على اتهام الجيش بأعمال تصعيد وهذا غير صحيح، فنحن فقط نكتفي بالرد القوي على أي محاولة تقدم باتجاه قواتنا والجبهة تشهد هدوءا منذ فترة".

    كان المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب التابع لقوات حكومة الوفاق الليبية بث مقطع مصور يظهر سقوط طائرة مقاتلة من طراز ميغ 29 في ليبيا.

    وقال المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب، عبر حسابه على تويتر، إن "مشاهد متداولة تظهر سقوط طائرة ميغ 29 على أنها روسية في ليبيا التقطها الطيار بعد نجاته".

    وأضاف المركز أن الطائرة سقطت على بعد ما بين 45 و70 كيلومترا عن القاعدة الجوية من دون تحديد المكان والزمان، وأنه من المتوقع، وفقا لـ "بركان الغضب" أن تكون قرب الجفرة.

    انظر أيضا:

    الجيش الليبي يحذر أي سفن أو طائرات من الاقتراب من ليبيا دون تنسيق
    الجيش الليبي يعيد فتح موانئ وحقول النفط
    الجيش الليبي يرفض تحويل سرت لمنطقة منزوعة السلاح
    عضو في المجلس الأعلى للدولة يعتبر رفض الجيش الليبي اتفاق وقف إطلاق النار "نوعا من التخبط"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليبيا, ليبيا, طائرت ميغ 29, خالد المحجوب, أخبار الجيش الليبي, الجيش الليبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook