19:18 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 13
    تابعنا عبر

    جدد التحالف العربي، اليوم الأحد، غاراته الجوية على مواقع ومعسكرات لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في العاصمة صنعاء وضواحيها وسط اليمن.

    القاهرة - سبوتنيك. وقال مصدر عسكري يمني لوكالة "سبوتنيك" إن التحالف نفذ 4 غارات جوية على معسكر اللواء 61 مشاة التابع للحرس الجمهوري "نخبة الجيش اليمني سابقا" في جبل الصمع بمديرية أرحب شمال العاصمة.

    وأضاف أن طيران التحالف شن 4 غارات على قاعدة الديلمي الجوية ومحيط مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة، واستهدف بـ 3 غارات أخرى معسكر 48 مقر قيادة الحرس الجمهوري في منطقة حزيز بمديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

    وتأتي الغارات عقب ساعات من تعرض مقر المنطقة العسكرية الثالثة في مدينة مأرب شمال شرقي اليمن، إلى هجوم جوي صاروخي مزدوج يعتقد شنته جماعة "أنصار الله" (الحوثيين).

    وكان التحالف العربي نفذ أمس السبت، 35 غارة جوية على مواقع ومنشآت لـ"أنصار الله" توزعت بـ 23 غارة على محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، و8 غارات على العاصمة بينها 6 غارات استهدفت مقر دائرة الهندسة العسكرية في منطقة سعوان شرقي صنعاء، وثلاث غارات على مديرية باقم شمال محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، وغارة جوية على جمارك حرض في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

    انظر أيضا:

    استهدفت أعيان السعودية... التحالف العربي يعلن إسقاط مجموعة من الصواريخ والطائرات
    التحالف العربي: اعتراض وتدمير طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه نجران
    التحالف العربي يعلن اعتراض طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون
    التحالف العربي: اعتراض وتدمير طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون
    الكلمات الدلالية:
    التحالف العربي, أنصار الله, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook