16:31 GMT01 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بدأت، اليوم الأحد، مراكز ولاية الخرطوم باستقبال الطلاب والطالبات الممتحنين للشهادة السودانية، وقرع والي الخرطوم الجرس معلنا بداية الامتحان.

    وبحسب وكالة "سونا" السودانية، قرع والي ولاية الخرطوم في السودان، أيمن خالد نمر، جرس إطلاق الامتحان أثناء وجوده بمدرسة العبيدان -بنات بمنطقة مايو حي النصر جنوب الخرطوم، ورافقه  وزير التربية والتعليم ومدير عام التعليم الثانوي بالولاية ومدير عام التعليم.

    ووفقا للوكالة، توجه الوالي بالتحية إلى "الأبناء والبنات الطلاب والطالبات الممتحنين للشهادة السودانية وأسرهم التي جاهدت في انتظار مثل هذا اليوم لتظفر بنجاحهم وتفوقهم".

    وأكد المسؤول السوداني على "دور المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأسرهم وجهدهم وصبرهم على المعاناة والصعاب والأحداث التي  شهدتها البلاد هذا العام، بداية من جائحة كرونا مروراً بالسيول والأمطار".

    وشكر الوالي كل المنظمات والمواطنين وهم يمدون يد العون والمساعدة للطلاب بما يعكس تماسك وتلاحم الشعب السوداني.

    بدوره أشار محمد إبراهيم علي، مدير عام التعليم في ولاية الخرطوم، إلى أن الامتحانات تسير في مناخ طبيعي وأكد توفير كل سبل الراحة للطلاب من معينات صحية وترحيل لنقلهم للمراكز.

    ونوه مدير عام التعليم إلى عدم الالتفات للشائعات، وأن المصدر الوحيد لأي معلومة وزارة التربية والتعليم وأجهزة الدولة الرسمية.

    انظر أيضا:

    مدير الكشف الأثري في السودان يتحدث عن الأضرار التي لحقت بالآثار نتيجة الفيضانات
    مصر ترسل 197 طنا من المساعدات الغذائية والإغاثية إلى شمال وجنوب السودان
    بعد تقديم مساعدات طبية إلى السودان... العراق يتلقى شحنة مساعدات من السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook