20:44 GMT29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، انطلاق عملية لجهاز مكافحة الإرهاب لتحرير الناشط العراقي في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار.

    وقالت الخلية، في بيان: "انطلقت اليوم، وحدات أفواج من جهاز مكافحة الإرهاب وفوج من شرطة ذي قار وفوج من لواء مغاوير قيادة عمليات سومر، بتنفيذ واجب مشترك للتفتيش والبحث عن المخطوف (سجاد العراقي) وإلقاء القبض على الخاطفين".

    وأضافت: "الواجب يشمل مناطق: (أم الغزلان وناحية الدواية الشديد والعبيد والعكيكة الهصاصرة وسيد دخيل) بالتزامن مع خروج اللواء الرابع بالرد السريع على الحدود الفاصلة مع محافظة ميسان"، وذلك بإسناد من طيران الجيش.

    هذا وقال محافظ ذي قار ناظم الوائلي، أمس الإثنين، إن الناشط المختطف سجاد العراقي عرض نفسه للاختطاف، وحسه الأمني لم يكن بالمستوى المطلوب.

    وأكد موقع "شفق نيوز" العراقي، أن الوائلي أبدى في لقاء متلفز، "استعداده للتفاوض من أجل إنقاذ الناشط سجاد"، موضحا أنه "تم اختطافه في أطراف ذي قار".

    وأضاف أن "قدر ذي قار حتم عليها ان تكون محور الاحتجاج والحراك الحزبي"، مشيرا إلى أنه "لدينا اوامر قبض بحق المخربين وخروقات بعض المحتجين ولدت احتكاكا مع القوات الأمنية".

    انظر أيضا:

    قتلى وجرحى من الشرطة العراقية في هجوم لـ"داعش" بمحاذاة سوريا
    شرط العراق لاستيراد اللقاح الروسي ضد كورونا
    الكلمات الدلالية:
    ناشط, إطلاق سراح, عملية أمنية, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook