20:32 GMT30 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، اليوم الاثنين، أعداد المعتمرين الذين قدموا طلبات تصريح عبر تطبيق "اعتمرنا"، كاشفا عن اكتمال أعداد المعتمرين للأيام العشر الأوائل.

    وقال الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، إنه تم تسجيل 16 ألف معتمر خلال الساعات الأولى من إطلاق تطبيق "اعتمرنا"، وفقًا لما ذكرت إمارة منطقة مكة المكرمة في تغريدة.

    كما كشف وزير الحج والعمرة عن أنه بذلك، يكون تم الانتهاء من حجز المعتمرين أول عشرة أيام لأداء مناسك العمرة مع الاستئناف التدريجي للشعائر.

    وأطلقت وزارة الحج والعمرة السعودية تطبيق "اعتمرنا" لتمكين الراغبين في أداء العمرة والزيارة من طلب إصدار تصاريح للدخول إلى الحرمين الشريفين لأداء العمرة والزيارة والصلوات.

    وتأتي عملية التطبيق الإلكترونية السعودية الجديدة لضمان توفير أجواء روحانية وآمنة تحقق الإجراءات والضوابط الاحترازية الصحية والتنظيمية بالتكامل مع "تطبيق توكلنا" للتحقق من سلامة الحالة الصحية لطالب التصريح.

    وأتاح متجر "آبل" اعتبارا من، أمس الأحد، تحميل تطبيق "اعتمرنا" الذي يمكن من خلاله حجز موعد للعمرة، وهي المواعيد التي ستبدأ من الأحد المقبل، الموافق 4 أكتوبر/تشرين الأول كمرحلة أولى.

    انظر أيضا:

    إجراءات تعزيز البيئة التجارية... هل تساهم في إنقاذ اقتصاد السعودية؟
    لاعب النصر السعودي يدخل تاريخ دوري الأبطال... فيديو
    السعودية تدخل على خط الأزمة العسكرية بين أرمينيا وأذربيجان
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الحج والعمرة السعودية, العمرة, أداء العمرة, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook