20:43 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    ينتظر ملايين المصريين قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، لإعلان أسعار البنزين والوقود الجديدة في مصر خلال ساعات.

    ذكرت ذلك "بوابة أخبار اليوم" المصرية، مشيرة إلى انتهاء مدة الثلاثة أشهر، التي كانت نهايتها ٣٠ سبتمبر/ أيلول الماضي، في حين سيتم العمل بالأسعار الجديدة بداية من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري حتى يناير 2021.

    محطة بنزين
    © Sputnik . Mikhail Mprdasov
    ولفتت إلى أن مصدر مسؤول بوزارة البترول المصرية توقع أن يكون قرار اللجنة المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بتثبيت أسعار البنزين الجديدة.

    وقال المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم": "من المنتظر العمل بالأسعار خلال شهر أكتوبر المقبل حتى يناير 2021"، لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية هي المسؤولة عن تحديد أسعار البنزين الجديدة في مصر"، مضيفا: "تهدف لجنة التسعير إلى تحقيق البيع لتلك المنتجات بشكل عادل".

    وقررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في يوليو/ تموز الماضي تثبيت أسعار البنزين والسولار، وبلغ السعر 6.25 جنيه للتر البنزين 80، و7.50 جنيه للتر البنزين 92، و8.50 جنيه للتر البنزين 95، و6.75 جنيه للتر السولار، وفقا لـ "بوابة أخبار اليوم".

    انظر أيضا:

    السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين لشهر أغسطس
    الحكومة المصرية تحسم الجدل حول زيادة أسعار السولار والبنزين
    مصر... أسعار جديدة للبنزين
    معهد البترول: هبوط حاد لمخزون الخام الأمريكي والبنزين يرتفع
    الكلمات الدلالية:
    البنزين, سعر البنزين, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook