03:26 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ضمن جهودها التسويقية حملة جديدة بعنوان "عيشوا تجربة العمر" التي تسلط الضوء على الطرق الفريدة التي تمكن المسافرين من وضع برامج عطلات خاصة.

    وتم إطلاق الحملة بشكل مبدئي عبر نظام "طيران الإمارات" للترفيه الجوي وسيتم نشرها بشكل تدريجي هذا الشهر بـ 20 لغة عبر العديد من المنصات في الأسواق الرئيسية التي عادت مرة أخرى لنشاطها خلال جائحة "كوفيد-19"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

    ​وتشجع الحملة السياح على الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة الزاخرة بالمقومات السياحية والعروض المميزة علاوة على دعوتهم لتخصيص تجارب استثنائية يجدونها "فقط في دبي" تتناسب مع أذواقهم وميولهم فضلا عن معايشتهم للبيئة متعددة الثقافات التي يتسم بها النسيج الاجتماعي لهذه المدينة العالمية، بحسب الوكالة.

    وتروج هذه الحملة التسويقية لدبي وما تتميز به من مقومات سياحية إضافة إلى ما يمكن أن تقدمه لزوارها بما في ذلك وجهاتها التراثية والترفيهية فضلا عن المغامرات في الهواء الطلق والأنشطة المائية وفنون الطهي وأيضا التجارب التي تستهدف العائلات والتسوق وغيرها.

    وسيكون شعار "عيشوا تجربة العمر" بمثابة القاعدة الأساسية الجديدة التي سترتكز عليها "دبي للسياحة" ضمن نهجها للتواصل مع جمهورها المستهدف والذي ستعتمده في كافة جهودها التسويقية المستقبلية.

    انظر أيضا:

    دب يلهو مع "درون" محاولا الإمساك بها...فيديو
    المصمم اللبناني عبد محفوظ ينقل دار أزياه إلى دبي
    أول لاعب إسرائيلي يصل إلى دبي اليوم للانضمام لـ "النصر" الإماراتي
    الكلمات الدلالية:
    دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook