01:21 GMT26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشفت وزارة الصحة اليمنية، التابعة لجماعة "أنصار الله" في صنعاء، اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء التي تحدثت عن اغتيال محمد المداني رئيس الهيئة العليا للأدوية.

    وقال يوسف الحاضري الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة التابعة للحوثيين، في بيان: "غير صحيح ما يشاع عن اغتيال الدكتور العزيز محمد المداني رئيس الهيئة العليا للأدوية والدكتور في صحة تامة يعمل للتحضير للمولد النبوي الشريف".

    ودعا المسؤول اليمني، "الجهات الإعلامية لتوخي المصداقية في تلقي ونقل الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية بعيدا عن التعامل معها بلا مبالاة".

    وتعرض صباح أمس الثلاثاء وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين حسن زيد لهجوم مسلح وهو يقود سيارته بصحبة ابنته في أحد شوارع صنعاء، مما أدى إلى وفاته متأثرا بجراحه.

    واتهمت جماعة "أنصار الله" التحالف العربي باغتيال وزير الشباب والرياضة. وقالت وزارة الداخلية، إن "وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد استشهد إثر اغتيال نفذته عناصر إجرامية تابعة للعدوان في العاصمة صنعاء". وأوضحت أن "العناصر الإجرامية اعترضت سيارة وزير الشباب والرياضة التي كانت تقودها ابنته وأطلقوا النار عليه ما أدى لاستشهاده وإصابة ابنته بجروح بليغة".

    انظر أيضا:

    "أنصار الله": التحالف استهدف ثلاث محافظات بـ 21 غارة جوية
    تضارب الأنباء حول اغتيال وزير الشباب التابع لحكومة "أنصار الله" في اليمن
    للمرة الخامسة في يومين... "أنصار الله" تستهدف مطار أبها السعودي بطائرة مسيرة
    "أنصار الله" تتهم التحالف بالوقوف وراء اغتيال وزير الشباب في صنعاء
    القوات المشتركة تعلن مقتل وإصابة 7 من جماعة "أنصار الله" في الحديدة
    الكلمات الدلالية:
    الحوثيين, أنصار الله, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook