09:06 GMT25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه الرئيس اللبناني​، ​ميشال عون،​ التهنئة الى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بمناسبة حلول ​عيد المولد النبوي​ الشريف.

    وقال عون "يحل العيد هذه ​السنة​ في الوقت الذي لمّا يزل لبنان يضمد جراحاته الكثيرة التي حملتها الأشهر المنصرمة في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والمالية وصولا إلى ​انفجار مرفأ بيروت​ في الرابع من آب الماضي".

    واعرب ​الرئيس عون​ عن "أمله في ان تحمل الأيام الآتية بدايات لمعالجة ما يعاني منه لبنان، وهو أمل مدعوون جميعنا اليوم أن نعمل على تحقيقه، كل من موقعه، لكي تأتي اعيادنا المقبلة حاملة فرح قيامة وطننا من كبوته، وقد توثّقت اكثر فأكثر عوامل وحدتنا الوطنية، في وطن الحوار والتلاقي"، بحسب ما نقل موقع "النشرة".

    وكان رئيس الجمهورية اللبنانية، قد استدعى في وقت سابق، رئيس الحكومة الأسبق سعد الدين الحريري، لتكليفه بتشكيل حكومة جديدة بعد أن حصل على أصوات 64 عضوًا في البرلمان اللبناني.

    جدير بالذكر أن أبرز الكتل النيابية التي سمت الحريري لتأليف الحكومة، هي كتلة "التنمية والتحرير"، و"القومية الاجتماعية"، و"التكتل الوطني"، "تيار المستقبل"، والكتلة "الوسطية المستقلة"، وكتلة "اللقاء الديمقراطي".

    انظر أيضا:

    الحريري: لن أعتذر ومنفتح على الحوار والأجواء مع الرئيس عون إيجابية
    عون يشكر موسكو على دعمها للبنان
    الكلمات الدلالية:
    المولد النبوي, عون, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook