00:12 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    172
    تابعنا عبر

    رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على "اتهامه بعداء الإسلام عبر قناة القاهرة والناس"، مشيرا إلى أن "الاتهام غير صحيح".

    ونشر أحد المغردين تغريدة قال فيها: "نجيب ساويرس صاحب قناة القاهرة و الناس، والتي كانت تضم إعلامين أمثال (إبراهيم عيسى-إسلام البحيري-توني خليفة) ما كان يشغلهم سوى الإسلام والمسلمين"، وتابع قائلا: "اعتقد أن نجيب ساويرس لا يقل عن ماكرون في عدائه للإسلام والمسلمين، وحقده الواضح من أردوغان يبين مدى كرهه لفكرة الرئيس المسلم".

    ورد ساويرس على هذا الاتهام بالقول، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" : " كذاب أو جاهل، القناة ملك طارق نور، والاتهام غير صحيح"، حسب تعبيره.

    ​وكان ساويرس، أثار تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام بعد تغريدة كتبها باللغة الإنجليزية عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

    وكتب ساويرس على صفحته الرسمية بـ"تويتر": "حان وقت التخلص من أردوغان" دون تقديم أي تفاصيل إضافية، لتنال التغريدة نحو 3.5 ألف تفاعل بعد أقل من 24 ساعة على نشرها.

    وتأتي تغريدة ساويرس في الوقت الذي تواجه فيه تركيا توترات مع فرنسا بسبب التبادل المستمر للاتهامات مع بين أردوغان ونظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، حول قضية الرسوم المسيئة للنبي محمد ودعوات أردوغان لمقاطعة المنتجات الفرنسية.

    انظر أيضا:

    أردوغان: لا مانع من إجراء محادثات استخبارية مع مصر لكن اتفاقها مع اليونان أزعجنا
    أردوغان يؤكد وجود لقاءات مع مصر ويصدر أمرا بشأن السعودية
    مستشار أردوغان: لقاءات على مستوى الخبراء بين مصر وتركيا لتفادي المواجهة في ليبيا
    أردوغان: لا قيمة للاتفاق المبرم بين مصر واليونان لترسيم الحدود
    داود أوغلو: ‏يجب على أردوغان التواصل مع ‎مصر
    الكلمات الدلالية:
    رجب طيب أردوغان, نجيب ساويرس, فرنسا, مصر, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook