00:15 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، عن إحباط مخطط إجرامي لتهريب مخدرات.

    ونشرت الوزارة على حسابها الرسمي في "تويتر"، ظهر اليوم الخميس، أن المتابعة الأمنية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب وترويج المواد المخدرة إلى المملكة أسفرت عن إحباط محاولات تهريب وترويج 2496950 قرص إمفيتامين، وطن و229 كغ من مادة الحشيش المخدر.

    وتمكنت الوزارة من إلقاء القبض على المتورطين في الشبكة الإجرامية، وعددهم 13 متهما بينهم 7 سبعة مقيمين من الجنسية اليمنية و5 مواطنين ونازح واحد.

    وأفاد المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية بأنهم تمكنوا في ثلاث عمليات أمنية من الإطاحة بخلية إجرامية بمدينة الرياض، يمتهن عناصرها استقبال وترويج المواد المخدرة، حيث تم القبض عليهم، 3 مواطنين، وضُبِط في حوزتهم (2,014,940) قرص أمفيتامين مخدر.

    كما تمت الإطاحة بخلية إجرامية في محافظة جدة، بعد قيام عناصرها باستقبال كمية من المواد المخدرة، حيث تم القبض عليهم، مواطن ونازح، وضُبِط في حوزتهم (482,000) قرص أمفيتامين مخدر، فضلا عن الإطاحة بخلية إجرامية بمنطقة عسير، أثناء محاولة عناصرها تهريب كمية من المواد المخدرة إلى المملكة من اليمن، بعد إخفائها داخل شحنة أسماك، حيث تم القبض على مهربيها، وهم 3 مقيمين من الجنسية اليمنية، ومستقبلها ومعاونيه، و4 مقيمين من الجنسية اليمنية، ومواطن.

    انظر أيضا:

    الكلاب المدربة تقوم بدور رائع في الجيش والشرطة السعودية... فيديو
    السعودية... مروج مخدرات يطلق النار على الشرطة
    ثور هارب يثير الذعر في السعودية والشرطة تتدخل... فيديو وصور
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, ترويج المخدرات, المخدرات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook