05:37 GMT28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أطلق رئيس هيئة الأركان العامة السعودي، الفريق أول ركن، فيضا بن حامد الرويلي، اليوم الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني، تعليقا على خطاب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

    وقال رئيس الأركان السعودي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن خطاب الملك سلمان في افتتاح الدورة الثامنة لمجلس الشورى السعودي قدم "مضامين واضحة".

    وتابع بقوله "يستند خطاب الملك سلمان بقوة إلى النهج العادل لسياسة الوطن محليا وخارجيا، من نبذ التطرف ومحاربة الفساد، بجانب الرقي بالوطن وتنميته وتحقيق طموحات مواطنيه، وهو ما جسدته رؤية 2030".

    وتابع القيادي العسكري السعودي "الخطاب الملكي يجسد مكانة المملكة وثقلها الدولي، وما تقوم به من جهود في سبيل دعم واستقرار دول المنطقة، تُتوِّجُها برئاسة مجموعة قمة العشرين".

    وتطرق الرويلي إلى أنه على الرغم مما يواجهه العالم حاليا من تداعيات كبرى في ظل جائحة كورونا، إلا أن المملكة قدمت نموذجا يحتذى به لمواجهة تلك الجائحة.

    وأردف بقوله "تمكنت الممكن من المحافظة على سلامة مواطنيها والمقيمين على أراضي هذا الوطن، ودعم الجهود على كافة المستويات المحلية والدولية".

    وأكمل بقوله "تمكنت المملكة من الاستمرار في بذل الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي الحرمين الشريفين من كل بقاع الأرض".

    واستدرك بقوله "الخطاب الملكي شمل أيضا جنودنا البواسل والقوات المسلحة، بلفته أبوية، تدلل على أن هذه القوات في مكانه رئيسية من أولياته".

    انظر أيضا:

    الملك سلمان: تمكنا من تقليل الأثر الاقتصادي والصحي لأزمة كورونا
    الملك سلمان يدين العمليات الإرهابية في فرنسا والنمسا ويستنكر الرسوم المسيئة للرسول
    الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن نظامي خدمة الضباط والأفراد
    الملك سلمان: السعودية تؤكد خطورة مشروع النظام الإيراني الإقليمي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الجيش السعودي, الجيش السعودي, السعودية, أخبار الملك سلمان, خطاب الملك سلمان, الملك سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook