10:44 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الاثنين، دعوة إلى أبناء شعبه والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية.

    وبحسب بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي، فقد دعا الملك سلمان إلى إقامة صلاح الاستستقاء في جميع أنحاء المملكة، وذلك يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

    كما حث الملك سلمان في دعوته الجميع على "أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله تعالى، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم، لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو، وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة، عملاً بسنة النبي محمد، وإظهارا للافتقار إلى الله مع الإلحاح في الدعاء"، وفق ما جاء في البيان.

    وتشهد السعودية حاليا أمطار ورعد في مناطق متفرقة من المملكة.

    وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية حددت الخميس الموافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري 7 مناطق داخل المملكة ستشهد أمطارا رعدية في ذلك اليوم.

    وقالت الهيئة في تقريرها عن حالة الطقس، "الخميس"، الذي نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، تسبق برياح سطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المملكة.

    انظر أيضا:

    الملك سلمان: السعودية تؤكد خطورة مشروع النظام الإيراني الإقليمي
    رئيس الأركان السعودي يعلق على خطاب الملك سلمان
    أمر ملكي من الملك سلمان... تغييرات حكومية
    مسؤول إيراني يوجه "انتقادات حادة" للملك سلمان ويصف السعودية بخادمة إسرائيل
    إيران تكشف حقيقة الرسالة السعودية عبر باكستان وتوجه نصيحة للملك سلمان
    الكلمات الدلالية:
    الديوان الملكي السعودي, أمطار, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook