19:06 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر من حالة الطقس خلال الفترة ما بين يومي الخميس وحتى السبت.

    وبحسب بيان للهيئة، أفادت أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بداية من غد الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى السبت المقبل 21 نوفمبر الجاري، وفقا لموقع "المصري اليوم".

    ولفت البيان إلى أن أنه من المنتظر أن تسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية أحياناً على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية- مطروح – السلوم- رشيد- دمياط – بورسعيد – العريش – رفح).

    وأن تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر: ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية- الغربية – الشرقية – المنوفية- حلايب – شلاتين – رأس بناس ) .

    وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن يشهد يوم الجمعة أمطارا غزيرة رعدية أحياناً على بعض المناطق من السواحل الشمالية، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من الوجه البحري.

    وتابع البيان أن من المتوقع أن تكون هناك أمطار متوسطة الشدة على بعض المناطق من مدن القناة وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما يشهد شمال الصعيد أمطار خفيفة، يصاحب ذلك نشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحري تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

    وتوقعت الهيئة أن يشهد السبت أمطارا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من الوجه البحري، وأمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من مدن القناة وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

    ولفت البيان إلى أنه من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى بعد غدً الجمعة فرص أمطار تكون من خفيفة إلى متوسطة يصاحب ذلك نشاط رياح.

    انظر أيضا:

    "سيول وأمطار رعدية"... بيان من الحكومة المصرية حول موعد ذروة موجة الطقس السيئ
    محافظة مصرية تحذر مواطنيها من طقس الغد
    أمطار وبرد... تحذيرات مصرية من طقس الجمعة
    وزير التعليم المصري يتحدث عن وقف الدراسة بسبب سوء الطقس
    المطارات المصرية تنتهي من وضع خطة لمواجهة الطقس السيئ
    مصر... وزير التعليم يحسم الجدل حول حقيقة إغلاق المدارس غدا بسبب الطقس
    الكلمات الدلالية:
    الطقس, الطقس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook