16:39 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن المملكة قادرة على الفوز بتنظيم بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2027، بفضل الدعم اللا محدود من ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

    وأفاد الموقع الإلكتروني "عاجل"، مساء اليوم السبت، بأن وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت، اليوم، أن وفدا من بلادها غادر المملكة لتسليم ملف استضافة السعودية لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027.

    وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل:

    فخور وسعيد جدا اليوم بسفر فريق تسليم ملف استضافة السعودية لنهائيات بطولة كأس آسيا 2027، برئاسة ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم ويرافقه عدد من اللاعبين الذي شاركوا في الكؤوس التي توّجت بها المملكة.

    وأضاف وزير الرياضة السعودي "إن شاء الله نحتفل في المستقبل بالحصول على حق تنظيم هذه البطولة في 2027، لأن المملكة جديرة بالاستضافة وقادرة على التنظيم. والمملكة لم يسبق لها استضافة هذه البطولة من قبل، ولكننا قدمنا ملعب نعتبره من أقوى الملفات التي تقدمت للحصول على حق التنظيم".

    وشدد على أن وزارته تحظى بدعم لا محدود من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، والذي اهتم بكل التفاصيل وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق كافة الضمانات في ملف استضافة نهائيات كأس آسيا 2027.

    ويشار إلى أن هناك 5 دول آسيوية تتنافس على استضافة البطولة، وهي قطر وإيران والهند وأوزبكستان.

    انظر أيضا:

    "فيفا" يتشاور بشأن تأجيل مباريات في التصفيات المؤهلة للمونديال وكأس آسيا
    السعودية تتقدم بطلب استضافة كأس آسيا 2027
    5 دول تعرض استضافة نهائيات كأس آسيا بينها السعودية وقطر وإيران
    الكلمات الدلالية:
    الملك سلمان بن عبدالعزيز, محمد بن سلمان, السعودية, كأس آسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook